الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

Iom

انباء تتحدث عن تحديد 15 اكتوبر المقبل موعد سفر ل 100 قضية عن طريق منظمة الهجرة الدوليه iom
ومن المرجح ان يكون شهر اكتوبر المقبل ايضا فترة لإجراء المقابلات سواء الاولى ام الثانيه بحسب ما دعت اليه المنظمة في خطوة منها تسريع حركة القضايا الراكدة ..
انتهى
الكاتب : معتز الموسوي

هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم أخ معتز ارجوا منك النصيحة انا حاليا في الأردن ومقدم على ال un و عندي عملت سابقاً مع القوات الأمريكية ك مترجم ولكني لا أملك اي تزكية من ضابط أمريكي وليس لدي أي وسيله للوصول إليه وقمت بالتقديم ع ال iom ولكن كان ردهم أن ملفي غير مكتمل لعدم وجود أثبات عمل أو بريد يخص الوحده. .. أرسلت بدوري إلى شركة إل GLS التي كنت أعمل معها ولكنهم احابوني بأنهم لايملكون قاعده بيانات لموظفين عراقيين وان جميع موظفي الشركة غادروا العراق وانا حاليا لا أملك سوى باج العمل ورقه ميموراندوم من الوحده ما هو الحل.... ارجوا مراسلتي ع husamalisaa2@yahoo.com

    ردحذف