الخميس، 15 أكتوبر 2015

موضوع موقع عمان وموضوع استجابة المنظمة للايميلات

السلام عليكم اخواني .. عندي موضوعين .. الاول يخص موقع عمان والثاني يخص رد المنظمة عالايميلات :
بالنسبه لموقع عمان (تجييك حالة الملف ) فالموقع متوقف نهائياً للصيانه والتحديثات
اكو رابطين لفتح موقع عمان الاول هذا الي يكولون مخترق ومتهكر ومعرف شنو من خزعبلات العراقيين :
https://www.jordan.iom.int/refinfo/Login.aspx
هذا الموقع المنظمة لغت الحمايه من عنده او قللت مستوى الحمايه طبعا الي يفتح من اللابتوب راح يشوف مثلث اصفر او احمر ومن يدوس عالتفاصيل راح يقره انو سرقه بطاقه ائتمان ومعرف شنو الموضوع هو عادي ينفتح بس تدوس متابعه بس مابي تحديث .. ومابي عمليه تسجيل .. ومابي استعاده كلمة سر ..
والموقع الثاني هذا الي هو الرسمي(رسمي لان بس بمجرد ما تكتبون بالكوكل iom amman يطلعلكم اول نتيجة ) الي عليه التحديثات .. هذا :
https://jordan.iom.int/refinfo/
للبعض مينفتح .. هذا معناه انو ملفه عليه تحديثات .. والبعض ينفتح عادي معناه ملفه ما عليه تحديثات ..
مثل ما كلت سابقاً موقع عمان مجرد تحصيل حاصل مو ذات اهميه .. الكلمه الحاسمه بالقضايا هي (الاتصال الهاتفي) وبالدرجه الثانيه (الايميلات)
يخابروك قبل المقابله .. يخابروك قبل المحلفين .. يخابروك قبل الفحص .. يخابروك قبل السفر .. كل هذي الاتصالات بعدها يجي الايميل  .. وتفتح موقع عمان تلكه ملفك ينش ذبان وره اسبوع عود يتحدث لو اي لو لا ..
ف الي حاب اوصله الكم انو لتعتمدون على موقع عمان .. مجرد تحصيل حاصل وتهدئه وطمئنيه المتقدم بالطلب مو اكثر ..
بالنسبه للرسائل مال منظمه اكو زخم عالي جداً قبل جانوا يردون خلال 4 ايام و5 ايام ,, هسه ديجاوبون وره اسبوعين والبعض 3 اسابيع او شهر طبعاً كله بسبب الخربطه الي بالمنظمه والزخم عالسنه الجديده راح ترجع الاوضاع طبيعيه وسبب هاي الخربطه كلها تأجيلات وتراكمات الاخوه الي كان عدهم مواعيد قبل دخول داعش للعراق والمنظمة عزلت بيوم وليله وتركوا كلشي ومن رجعوا بدوا بالجديد وتركوا القديم وهسه رجعوا عالقديم ووقفوا الجديد فتلاحظون الي بدايه الكيس مالته 200 وفوك ختى العمل مالته ممتأكد والكل محد مقابل .. موضوع اضافي للخربطه كل سنه يصير هو اعياد الميلاد ونهايه السنه الماليه تكون المنظمه ملتهيه بالحجوزات وترتيبات السفر للي ملفاتهم مكتمله بالنهايه فعادي اخوان الصبر الصبر وانتظروا ..
وتحياتي

هناك 11 تعليقًا:

  1. مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على مبلغ قرضي بقيمة 60.000 دولار من هذه الشركة الجيدة بعد أن حاولت عدة شركات أخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلان شركة Joan Finance وقررت تجربته واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (contact@joanfinancefirm.com) أو whatsapp: +919144909366

    شكرا

    ردحذف
  2. شهادة على كيفية حصولي على قرضي من مصدر قانوني البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@yahoo.com
    اتصل أو أضفنا على الواتس آب: +393510483991

    أنا حسن الأفجال بالاسم وأعيش في الشارقة ، أنا مليء بالسعادة والفرح ، أود أن أتحدث عن صلاح الله في حياتي ، بعد عدة أشهر من محاولة الحصول على قرض عبر الإنترنت و تم الخداع ، لذلك أصبحت يائسًا في الحصول على قرض من مقرض شرعي عبر الإنترنت ، ثم رأيت تعليقًا من صديق يسمى مؤسسات الائتمان الائتمانية وتحدثت عن شركة القروض الشرعية هذه ، حيث حصل على قرضه بسرعة وسهولة دون ضغوط ، لذلك قدم أنا لرجل يدعى السيد إيليا الذي يسيطر على شركة تسمى مؤسسات ائتمان القروض ، ولذا طلبت مبلغ قرض 245،000.00 درهم بفائدة منخفضة 2٪ ، لذلك تمت الموافقة على القرض وإيداعه في حسابي البنكي وهكذا لقد تمكنت من الحصول على قرضي لكسر عملي وسداد فواتيري ، لذلك أنصح كل منكم المهتمين بالحصول على قرض بسرعة وسهولة ، يرجى الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: WhatsApp: +393510483991 البريد الإلكتروني:
    loancreditinstitutions00@gmail.com
    للحصول على أي نوع من القروض التي تحتاجها اليوم ، شكرًا لك ، لأنك تقرأ أعظم شهادة في حياتي

    ردحذف
  3. هل انت بحاجة الى قرض؟ القروض التجارية؟ قرض شخصي؟ هل الائتمان الخاص بك سيئ؟ نحن جاهزون لنقدم لك القرض والتمويل الذي تحتاجه بفائدة 3٪ ...
    يرجى ملاحظة ما يلي: الحد الأدنى لمبلغ القرض لدينا هو 5000 دولار أمريكي ، والقروض مجانية 100٪ (مخاطر).

    contact.esselgroup@gmail.com
    Whatsapp +91 84898 10716

    Whatsapp +91 84898 10716

    Whatsapp +91 84898 10716

    Whatsapp +91 84898 10716

    Whatsapp +91 84898 10716

    Whatsapp +91 84898 10716

    Whatsapp +91 84898 10716


    نحن مستشار مالي ونقدم المساعدة المالية للأعمال التجارية

    ردحذف
  4. اسمي فاطمة الزهراء. أود أن أشكر مؤسسات القروض الائتمانية لمنحني قرضًا بقيمة 14000 يورو. إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع وتجنب التعرض للخداع من قبل مقرضين مزيفين والتقدم بطلب من شركة قروض حقيقية ، فقد قلت لنفسي أن أي مُقرض للقرض يمكن أن يغير حياتي وحياة عائلتي بعد تعرضه للخداع بشكل فردي من قبل مقرضي القروض عبر الإنترنت ، فسوف أحيل شخص يقرض المؤسسات الائتمانية التي أعطتني ولعائلتي السعادة ، على الرغم من أنني وجدت في البداية صعوبة في الوثوق بهذه الشركة بسبب تجاربي مع مقرضي القروض السابقين ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 14000 يورو لبدء حياتي بالكامل. الوالد الوحيد ولديه طفلان ، فهو بالفعل امرأة تخشى الله ، وتعمل مع شركة قروض حسنة السمعة. إذا كنت بحاجة إلى قرض وتأكد من سداد القرض بنسبة 100٪ ، فيرجى الاتصال بالشركة على: loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  5. أهلا بالجميع

    اسمي توماس كريستوفر وأنا من واشنطن العاصمة ، أريد أن أخبرك جميع الباحثين عن القروض أنه لا توجد سوى شركة قروض حقيقية واحدة تقدم قروضًا وقد ساعدوني في قرضي 30000 دولار ، واسم الشركة هو مؤسسات الائتمان الائتمانية و مقرض القرض الذي ساعدني في قرضي ، اسمها السيدة أبيجيل ميلز ، لذا إذا كنت بحاجة إلى قرض دون خداع ، فانتقل إلى هذه الشركة الآن واستلم قرضك ، فهناك قروض آمنة وسريعة بريدهم: loancreditinstitutions00@gmail.com أو WhatsApp + 393510483991 أتمنى لكم جميعًا أفضل الباحثين عن القروض ، فهذه هي الشركة الحقيقية التي تقدم القروض.

    البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com

    تحياتي لكم جميعا

    ردحذف
  6. اسمي أكبر الباكر من مدينة الوكرة في قطر
    لم أكن أؤمن بمؤسسات الائتمان المقرضة حتى الآن. (loancreditinstitutions00@gmail.com)
    مرحبًا بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني التقيت بزميل جامعي قديم أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من مؤسسات الائتمان المقرضة وحتى الآن ، ساعدت الشركة العديد من أصدقائه الذين يسعون للحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول على قرض بقيمة 45000 دولار ، ويمكنني الآن تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن مؤسسات الائتمان المقرضة لأنها جعلتني رجلاً مرة أخرى. لذا ، إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع ، فقم بإرسال بريد إلكتروني إليهم اليوم عبر: {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو WhatsApp +393510483991

    ردحذف
  7. تحية طيبة للجميع ، اسمي الزهراء وأنا هنا لأشارككم شهادة حول كيفية حصولي على قرضي الثاني من فرع يوني الائتماني في إيطاليا. لقد حصلت على قرض بمبلغ 70.000 دولار أمريكي بعد أن أكملت الخطوات السهلة ووفرت شرط المبلغ الذي أرغب في اقتراضه. نصيحتي لأولئك الذين يبحثون عن قروض أو أي شكل من أشكال التمويل عبر الإنترنت يجب أن يكونوا حذرين للغاية لأن هناك العديد من مقرضي القروض الوهمية ، فرع يونيكريديت في إيطاليا هو أحد أفضل مقرضي القروض عبر الإنترنت للحصول على قروض بنسبة 100٪. يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com

    WhatsApp: +393509811524

    ردحذف
  8. انا محمد بالاسم انا ضابط شرطة واعيش في الرياض بالمملكة العربية السعودية. قبل بضعة أيام كنت أبحث عن قرض عبر الإنترنت ووجدت فقط أشخاصًا يخدعونني من أموالي. أحتاج حقًا إلى هذا القرض لمشروع في الكويت وقد تعرضت للخداع عدة مرات في أحد الأيام عندما كنت خارج الخدمة ، قررت أن أبحث مرة أخرى هذه المرة عن شركة حقيقية تقدم قروضًا ، وجدت هذا البنك المسمى فرع يونيكريديت ايطاليا وشهد الكثير من الناس عن هذه الشركة في البداية لم أصدق لكنني قررت تطبيق القرض الذي كنت أبحث عنه بمبلغ 360.000 ريال سعودي تقدمت من هذه الشركة وأخبروني بكل ما يجب القيام به لقد وثقت بهم وفعلت ما فعلوه أخبرني أن أفعل وأكدوا لي أنه في غضون 72 ساعة سأكون مع قرضي بأمان لم أصدقهم أبدًا ولكني انتظرت قرضي خلال 72 ساعة بالضبط تلقيت مكالمة من الشركة أنه إذا تلقيت قرضي بعد وقلت لا ، قالوا لي أن أذهب إلى البنك الذي أتعامل معه وأن أتحقق من حسابي أن البنك الذي أتعامل معه قد لا يرسل لي تنبيهًا ، وذهبت إلى البنك الخاص بي وأتحقق من حسابي على عيني ، لقد رأيت قرضي البالغ 360.000.00 ريال سعودي في حسابي ، كانت الأموال التي كنت أمتلكها في حسابي من قبل تبلغ 4،300 ريال وفي وجدت 364،300.00 ريال سعودي ينبض أموالي وكان قرضي 360،000.00 ريال سعودي أنا سعيد جدًا وأشكر هذه الشركة لأنها رائعة. أريد أن أستغل وقتي الصغير لأكتب إلى الناس في المملكة العربية السعودية أنه إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي ، فإن فرع يونيكريديت ، فإن إيطاليا هي الشركة المناسبة للتقدم من هذه الشركة ولا تعرف أنني أفعل ذلك. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، يمكنك فقط الاتصال بهذه الشركة عبر البريد أو whatsapp: +393509811524 لذا فإن عنوان بريدهم هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com

    ردحذف
  9. لقد كان أمرًا لا يصدق أنني حصلت على قرض قيمته 200000 دولار .. اسمي السيدة شارون سيم ، أنا مواطن من سنغافورة. لكني أعيش في مدينة جرش بالأردن. أنا سعيد لأنني حصلت على قرض من أحد المقرضين ساعدني في الحصول على قرضي ، لقد جربت خدمة مختلفة ولكن لم أستطع الحصول على قرض من هذه الخدمة ، سيطلب مني بعضهم ملء الكثير من المستندات وفي النهاية من اليوم لن تنتهي بشكل جيد. لكني سعيد بعد لقاء السيدة سوزان يونيكريديت ، فرع إيطاليا ، لقد تمكنت من الحصول على قرضي البالغ 200000 دولار. الآن عملي يسير على ما يرام وأريد أن أعلمكم جميعًا بهذا اليوم لأنها سريعة وموثوقة بنسبة 100٪. أقوم الآن بسداد القرض الذي حصلت عليه من السيدة سوزان يونيكريديت ، فرع إيطاليا. اتصل بهم ولا تضيع وقتك مع مقرض القرض هؤلاء هناك. البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو رقم تطبيق Whats: +393509811524

    ردحذف
  10. مرحبًا بالجميع ، اسمي علي عبد الله وأنا من الإمارات العربية المتحدة ، الشارقة ، لقد كنت على الإنترنت وسمعت أشخاصًا يقولون إنهم تعرضوا للخداع من قبل وأنا بحاجة ماسة إلى قرض ، لذلك كنت أخشى التقدم بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت رأيت 3 أشخاص يشهدون حول شركة قروض فرع شركة يونيكريديت ايطاليا التي حصلوا عليها منها ، ولم أتقدم بطلب للحصول على قرض من قبل ، وكنت خائفًا جدًا من التعرض للخداع ، لكنني صدقت ما يقوله الناس وتقدموا بطلب من شركة القروض تلك وكان كل شيء على ما يرام وقالوا لي أن أرسل رسوم التحويل التي ستُستخدم لتحويل قرضي عندما أخبروني أنني كنت خائفًا جدًا من أن تكون عملية احتيال ، لذا جلست وفكرت في الأمر وعدت إليهم وأخبرهم أنني لم أفعل ذلك من قبل ، لكن السيدة أبيجيل ميلز قالت إنني يجب أن أثق بهم بأنهم سيساعدونني ، لذا فعلت ذلك وذهبت لإرسال الرسوم التي قالوا إن علي إرسالها لتحويل قرضي اليوم فقط. تلقيت تنبيهًا من بنكي بوجود سو م 75،000.00 درهم على حسابي. اليوم أنا سعيد جدًا لأنني لم يتم خداعي من قبل وقد تلقيت قرضي مرة واحدة ، لذا فأنا الآن سعيد وسأكون سعيدًا أنا وعائلتي أيضًا ، لذا يجب على أي شخص يحتاج إلى قرض التقدم من هذه الشركة دون تعرضه للخداع لأنهم كذلك حقيقي وعظيم وأدعو الله أن يستمر في استخدام هذه الشركة لمساعدة الناس هناك قروض. عنوان البريد الإلكتروني للشركة هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو رقم تطبيق Whats: +393509811524

    مرة أخرى أظل علي عبد الله

    ردحذف
  11. بعد عدة رفضات لطلبي من قبل البنوك ، استفدت من قرض مالي على شركة قرض بين أفراد جديين وسريعي الثقة. أعرف سيدة رائعة ، صادقة وجادة تمامًا باسم السيدة هيلينا ستاستنا التي عرّفتني على فرع يونيكريديت ايطاليا الذي منحني لاحقًا قرضًا بقيمة 30.000.00 ريال عماني يجب أن أعيده في مدة 10 سنوات. بفائدة قرض 3٪ وبهامش (3) أشهر قبل السداد. أشهد أنني تلقيت المال الأسبوع الماضي دون بروتوكولات وفي حسابي المصرفي مباشرة. المزيد ، ها هو البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    اسمي زهرة انا من مسقط عمان.

    ردحذف